هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة باور

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة باور الوكيل الوحيد لشركة باور و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة باور

صيانة باور
صيانة غسالات فول اوتوماتيك باور

صيانة غسالات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك باور)

صيانة باور
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك باور

صيانة غسالات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك باور)

صيانة باور
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك باور

صيانة غسالات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك باور)

صيانة باور
صيانة غسالات اطباق باور

صيانة غسالات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق باور)

صيانة باور
صيانة غسالات اطفال باور

صيانة غسالات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال باور)

صيانة باور
صيانة مجففات ملابس باور

صيانة مجففات باور الوكيل الوحيد الرسمي لشركة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس باور)

صيانة باور
صيانة ثلاجات نو-فروست باور

صيانة ثلاجات نو-فروست باور الوكيل الوحيد في مصر لشركة باور و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست باور)

صيانة باور
صيانة ثلاجات دي-فروست باور

صيانة ثلاجات دي-فروست باور الوكيل الوحيد في مصر لشركة باور و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست باور)

صيانة باور
صيانة ثلاجة دوبلكس باور

صيانة ثلاجة دوبلكس باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس باور)

صيانة باور
صيانة ثلاجة عرض باور

صيانة ثلاجة عرض باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض باور)

صيانة باور
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه باور

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه باور< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة باور)

صيانة باور
صيانة ثلاجة ميني بار باور

صيانة ثلاجة ميني بار باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار باور)

صيانة باور
صيانة كولدير باور

صيانة كولدير باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير باور< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير باور)

صيانة باور
صيانة دسبنسر باور

صيانة دسبنسر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر باور< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر باور)

صيانة باور
صيانة ديب فريزر باور

صيانة ديب فريزر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر باور)

صيانة باور
صيانة دفايات زيت باور

صيانة دفايات زيت باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت باور)

صيانة باور
صيانة دفايات كهرباء باور

صيانة دفايات كهرباء باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء باور)

صيانة باور
صيانة فلاتر مياة باور

صيانة فلاتر مياة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة باور)

صيانة باور
صيانة مروحة ستاند باور

صيانة مروحة ستاند باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند باور)

صيانة باور
صيانة مروحة راسية باور

صيانة مروحة راسية باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية باور)

صيانة باور
صيانة مروحة سقف باور

صيانة مروحة سقف باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف باور)

صيانة باور
صيانة مروحة حائط باور

صيانة مروحة حائط باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط باور)

صيانة باور
صيانة مروحة ديجيتال باور

صيانة مروحة ديجيتال باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال باور)

صيانة باور
صيانة مكنسة سجاد باور

صيانة مكنسة سجاد باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد باور)

صيانة باور
صيانة مكنسة عربية باور

صيانة مكنسة عربية باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس باورة باور)

صيانة باور
صيانة مكنسة يد باور

صيانة مكنسة يد باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد باور)

صيانة باور
صيانة مكنسة تسوية عشب باور

صيانة مكنسة تسوية عشب باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية باور)

صيانة باور
صيانة كشافات باور

صيانة كشافات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات باور)

صيانة باور
صيانة مجفف يد باور

صيانة مجفف يد باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد باور)

صيانة باور
صيانة ريسيفر باور

صيانة ريسيفر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر باور)

صيانة باور
صيانة سكوتر باور

صيانة سكوتر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر باور)

صيانة باور
صيانة هاف بورد باور

صيانة هاف بورد باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد باور)

صيانة باور
صيانة بوتاجازات باور

صيانة بوتاجازات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز باور)

صيانة باور
صيانة بوتاجاز بلت ان باور

صيانة بوتاجاز بلت ان باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان باور)

صيانة باور
صيانة فرن باور

صيانة فرن باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران باور)

صيانة باور
صيانة فرن بلت ان باور

صيانة فرن بلت ان باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان باور)

صيانة باور
صيانة مايكروويف باور

صيانة مايكروويف باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف باور)

صيانة باور
صيانة سخان فوري باور

صيانة سخان فوري باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري باور)

صيانة باور
صيانة سخان غاز باور

صيانة سخان غاز باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز باور)

صيانة باور
صيانة سخان كهرباء باور

صيانة سخان كهرباء باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء باور)

صيانة باور
صيانة سخان مركزي باور

صيانة سخان مركزي باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي باور)

صيانة باور
صيانة عجان باور

صيانة عجان باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة باور)

صيانة باور
صيانة خلاطات باور

صيانة خلاطات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات باور

صيانة باور
صيانة هاندبلندر باور

صيانة هاندبلندر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات باور

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة باور
صيانة مفرمة باور

صيانة مفرمة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة باور

صيانة باور
صيانة كاتل باور

صيانة كاتل باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل باور

صيانة باور
صيانة شفاط باور

صيانة شفاط باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط باور

صيانة باور
صيانة ماكينة حلاقة باور

صيانة ماكينة حلاقة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة باور

صيانة باور
صيانة بيبي ليس باور

صيانة بيبي ليس باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس باور

صيانة باور
صيانة استشوار باور

صيانة استشوار باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار باور

صيانة باور
صيانة مكواه شعر باور

صيانة مكواه شعر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر باور

صيانة باور
صيانة مكواه ملابس باور

صيانة مكواه ملابس باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس باور

صيانة باور
صيانة مكواه بخار باور

صيانة مكواه بخار باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار باور

صيانة باور
صيانة غرفة تبريد باور

صيانة غرفة تبريد باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد باور

صيانة باور
صيانة تكييف مركزي باور

صيانة تكييف مركزي باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى باور

صيانة باور
صيانة تكييف سبليت باور

صيانة تكييف سبليت باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت باور

صيانة باور
صيانة تكييف شباك باور

صيانة تكييف شباك باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك باور

صيانة باور
صيانة تكييف صحراوي باور

صيانة تكييف صحراوي باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى باور

صيانة باور
صيانة تكييف محمول باور

صيانة تكييف محمول باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول باور

صيانة باور
صيانة كاسيت باور

صيانة كاسيت باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت باور

صيانة باور
صيانة كاسيت باورة باور

صيانة كاسيت باورة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت باورة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت باورة باور

صيانة باور
صيانة موبايل باور

صيانة موبايل باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل باور

صيانة باور
صيانة تليفونات باور

صيانة تليفونات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات باور

صيانة باور
صيانة اجهزة سنترال باور

صيانة اجهزة سنترال باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال باور

صيانة باور
صيانة تليفون لاسلكي باور

صيانة تليفون لاسلكي باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة باور
صيانة تاب باور

صيانة تاب باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب باور

صيانة باور
صيانة اي باد باور

صيانة اي باد باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد باور

صيانة باور
صيانة اي بود باور

صيانة اي بود باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود باور

صيانة باور
صيانة شاشات ال اي دي باور

صيانة شاشات ال اي دي باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي باور

صيانة باور
صيانة شاشات ال سي دي باور

صيانة شاشات ال سي دي باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي باور

صيانة باور
صيانة شاشات بلازما باور

صيانة شاشات بلازما باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما باور

صيانة باور
صيانة تليفزيونات باور

صيانة تليفزيونات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات باور

صيانة باور
صيانة هوم ثيتر باور

صيانة هوم ثيتر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر باور

صيانة باور
صيانة سماعات باور

صيانة سماعات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات باور

صيانة باور
صيانة لاب توب باور

صيانة لاب توب باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب باورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب باور

صيانة باور
صيانة كاميرات مراقبة باور

صيانة كاميرات مراقبة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة باور

صيانة باور
صيانة كاميرات ديجيتال باور

صيانة كاميرات ديجيتال باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال باور

صيانة باور
صيانة كاميرات فيديو باور

صيانة كاميرات فيديو باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو باور

صيانة باور
صيانة اجهزة طبية باور

صيانة اجهزة طبية باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية باور

صيانة باور
صيانة اسانسيرات باور

صيانة اسانسيرات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات باور

صيانة باور
صيانة جهاز بصمة باور

صيانة جهاز بصمة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة باور

صيانة باور
صيانة باركود باور

صيانة باركود باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود باور

صيانة باور
صيانة ميزان ديجيتال باور

صيانة ميزان ديجيتال باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال باور

صيانة باور
صيانة ماكينة تصوير مستندات باور

صيانة ماكينة تصوير مستندات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات باور

صيانة باور
صيانة طابعة باور

صيانة طابعة باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة باور

صيانة باور
صيانة سكانر باور

صيانة سكانر باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر باور

صيانة باور
صيانة سيرفرات باور

صيانة سيرفرات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات باور

صيانة باور
صيانة فاكسات باور

صيانة فاكسات باور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات باور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات باور

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الباوريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة باور



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة باور في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة باور و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة باور في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة باور بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة باور الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة باور " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات باور ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة باورو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة باور 500 ج.م و كانت منتجات باور متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات باور فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة باور الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة باور في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة باور المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء باور .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء باور اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة باور

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة باور الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء باور يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة باور في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء باور 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة باور انا عميل لدى صيانة باور و لان كل اجهزتى في البيت باور, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة باور من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات باور و التعامل مباشرةً مع صيانة باور حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة باور
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة باور و الحقيقة انا شايفة ان شركة باور غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة باور هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الباور الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة باور تعاملت مع مركز صيانة باور و وجدت افضل خدمة صيانة باور في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة باور و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة باور الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة باور صيانة باور
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.